Subscribe Us

Header Ads

رابط بناء طريقك إلى الأعلى من جوجل

رابط بناء طريقك إلى الأعلى من جوجل


ترتيب جيد على جوجل في نتائج البحث ليست صعبة إذا كان لديك محتوى جيد على موقعك. من خلال إقامة حملة فعالة لبناء وصلة، سوف تكون قادرة على الحصول على خلفية من مجموعة واسعة من المواقع مرتبة عالية وذات الصلة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك بعض من بلدي استراتيجيات لبناء وصلة المفضلة، والذي يستخدم أيضا إلى حد كبير خدمات بناء وصلة.

1) الاستفادة من مواقع ويب 2.0

بعض المفضلة مواقع الويب 2.0 لبناء روابط مع وHubpages، Squidoo، مدون، وورد، وجوجل نول. كل هذه المواقع مرتبة عالية التي تسمح لك لنشر المحتوى الخاص بك مجانا. ما عليك القيام به هو كتابة مقالات لا يقل عن 500 كلمة التي هي ذات الصلة إلى الكلمات الرئيسية التي تريد رتبة لونشرها على كل من هذه المواقع. كنت لا تريد أن تظهر مزعجة، ولكن في كل مادة من المواد التي يمكن أن تشمل واحدة أو اثنتين خلفية لموقعك. العديد من هذه المواقع به دعم، لذلك تأكد من تضمين أيضا العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة ما تستطيع. بلدي المفضل موقع ويب 2.0 هو Hubpages ولقد وجدت أن جوجل تحتل المراكز بلدي بشكل جيد جدا في نتائج البحث.

2) مدونة التعليق

بلوق التعليق هو آخر طريقة رائعة لبناء خلفية. هدفك هو العثور على بلوق في مكانه الخاص بك لا تسمح المتابعة التعليقات. بهذه الطريقة، يمكنك ترك لطيفة، تعليق الثاقبة على بلوق ذات الصلة، وأيضا الحصول على بعض عصير صلة الى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم فايرفوكس، تحميل مجانية مثل تمديد لا هل اتبع ويمكنك ان ترى بسهولة إذا كان بلوق خاص هو تأليف متابعة. إجراء بحث على جوجل لتفعل المتابعة محركات البحث بلوق واستخدامها للعثور على بلوق جيدة في مكانه الخاص بك للتعليق على. تذكر ان لا المزعج تعليقاتك أو أن صاحب بلوق الموافقة عليها أبدا.

3) استخدام المواقع الاجتماعية ارتباطك

يتم ترتيب العديد من المواقع الاجتماعية ارتباطك كبيرة مثل لذيذ، المفضلات، مستر وونغ عالية جدا. من خلال خلق ملفه الشخصي الخاصة بك على هذه المواقع، يمكنك تقديم عناوين المواقع من الصفحات التي تملك والحصول على بعض خلفية جميلة لموقعك. على الرغم من فعالية، وهذه الطريقة تستغرق وقتا طويلا نوعا ما، لذلك تحقق من موقع مثل socialmarker.com الذي هو موقع الحرة التي تجعل من الأسهل أن المرجعية صلاتك على هذه المواقع الاجتماعية ارتباطك. إذا كنت تستطيع تحمل النقد، أداة آلية مثل ارتباطك شيطان يمكن أن تجعل أيضا تقديم المواقع الخاصة بك نسيم.

على الرغم من أن هناك العديد من الطرق الأخرى لبناء وصلات، والأساليب الثلاثة المذكورة أعلاه هي فعالة جدا وسهلة للقيام به. بناء وصلة الخدمات يستغرق وقتا طويلا، لذلك تذكر أن تتبع هذه الاستراتيجيات على مدى أسابيع، وبناء الروابط بشكل طبيعي. باتباع هذه النصائح، يمكنك بسهولة بناء عددا من الروابط والحصول على موقع الويب الخاص بك إلى مرتبة جيدة في جوجل.

إرسال تعليق

0 تعليقات