Subscribe Us

Header Ads

ابتداء من 21 أبريل Google بحث ستعمل على توسيع استخدامها للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية


كما يستخدم المزيد من الناس الأجهزة النقالة للوصول إلى الإنترنت، بحث جوجل تكيفت خوارزميات لمساعدة المستخدمين على العثور على صفحات الويب ودية المتنقلة والتطبيقات. في الآونة الأخيرة، جعلت البحث جوجل حتى أنها أسهل للمستخدمين لاكتشاف المحتوى على شاشات متعددة مع تغييرين مهمين:

1. أكثر المواقع الصديقة المتنقلة في نتائج البحث

ابتداء من 21 أبريل Google بحث سيتم توسيع استخدامها للالمحمول الاستعمال كإشارة الترتيب. هذا التغيير سيؤثر على عمليات البحث النقالة في جميع اللغات في جميع أنحاء العالم، وسوف يكون لها تأثير كبير في نتائج بحث Google. وسيكون للمستخدمين يجد أنه من الأسهل للحصول على وجودة عالية نتائج البحث ذات الصلة الأمثل للأجهزة الخاصة بهم.





 للتأكد من موقع الويب الخاص بك هو على استعداد لهذا التغيير، وتحقق من دليل إلى مواقع صديقة للالنقالة والبدء في بناء الشاشة متعددة على الانترنت اليوم. يمكنك اختبار كيفية أداء موقعك مع الأدوات التالية:

لاختبار بضع صفحات من موقعك، يمكنك استخدام اختبار الهواتف الصديقة.
     للحصول على قائمة كاملة من القضايا قابليتها للاستخدام المحمول عبر المواقع الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب أدوات مشرفي المواقع واستخدام تقرير سهولة الاستخدام موبايل.


إذا كان لديك بالفعل موقع على شبكة الانترنت على شاشات متعددة، وتحقق من دليل تنفيذ على شاشات متعددة لتحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على أفضل تجربة للمستخدم، وتسييل. يمكنك استخدام محرك البحث الأمثل دليل هاتف للمساعدة على موقع الويب الخاص بك تظهر في نتائج البحث.

 2. المحتوى التطبيق أكثر أهمية في نتائج البحث

مؤخرا، بدأت جوجل البحث لاستخدام المعلومات من التطبيقات المفهرسة كعامل في ترتيب نتائج البحث التي يتم عرضها للمستخدمين وقعت في الذين لديهم التطبيق مثبتا. ونتيجة لذلك، قد بحث جوجل تظهر الآن المحتوى من التطبيقات المفهرسة أكثر بروزا في البحث. إذا كان لديك التطبيق المحمول، ومعرفة المزيد عن تطبيقات الفهرسة، والسماح البحث جوجل لإظهار هذه المعلومات في نتائج البحث.

إرسال تعليق

0 تعليقات