Subscribe Us

Header Ads

الأنترنيت المضلم : عالم أخر من الأنترنيت ! تعرف عليه



بما أننا نتحدث عن الأنترنيت فإننا نتحدث عن شيء واسع و شاسع و لا وجود للحماية داخل هذا العالم و ماهو ضاهر لنا فهو شيء بسيط من ما في الأنترنيت, هل تساءلت عن أين تذهب أغلبيت النتائج المحصل عليها في محرك البحث ؟

فمعضم هذه النتائج فهي مخفية و عبارة عن مواقع غير مؤرشفة مع محركات البحث ( Google ,Bing ... ) و هذه المواقع تدخل ضمن عالم أخر من الأنترنيت يسمى بالأنترنيت المضلم - Deep Web أغلبية مواقع هذا العالم فهي للهاكرز و أشخاص غرباء, و كذلك تكون في هذه المواقع خدمات جد غريبة و غبية فتباع فيه المخدرات و لحم البشر و حتى أشخاص و أطفال و يتم طرح فيه صور لتعذيب الأشخاص و قتل مباشر للناس و بيع بيانات مسروقة و كتب لطبخ لحم الإنسان كل شيء هناك غير قانوني  الغريب في الأمر أن الأرباح جد مرتفعة في هذه المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات و من المواقع الأكثر شهرة في الأنترنيت المضلم مثل "السوق السوداء - Black Market" "سيلك رواد - SilkRoad" المشهور في بيع المخدرات و غيرها من المواقع, أما من حيث العملة المتداولة في هذا العالم فلا يمكنك إستخدام البطاقات الإنتمائية أو إجراء المعاملات المالية بالطرق العادية و إلا ستكون أكبر هدف للهاكرز الذين يركزون على المال, لذلك يتم إستخدام عملة البتكوين - Bitcoin لأنها مشفرة غير قابلة للتعقب و لبيتكوين الواحد يعادل 677.73USD و هذه العملة هي قانونية و أيضا متداولة في الأنترنيت العادي - Surface Web ومن أجل الولوج إلى الأنترنيت المضلم فيتوجب إستخدام برنامج Tor أي The Onion Router


و عند إستخدامك لهذا البرنامج فإنك لا تخالف القانون لاأنه يمكنك تصفح منه أيضا المواقع الإعتيادية مثل "فايسبووك, جوجل..." و هذا البرنامج يقوم بتعطيل جميع بياناتك و يقوم بتوجيهها في العديد من المراة بنقاط تسمى Node و تأخد بيانات جديدة و مختلفة من سابقها ويتغير ال IP الخاص بك و كل عشر دقائق يتم بناء نقطة جديدة من Node فيتغير ال IP لكن بمأ أن الهاكرز إستطاع إختراق الشركات و الأبناك فلن يقف برنامج للحاسوب أمامه.
و من حيث النطاقات فالأنترنيت المضلم يأخد يأخد نطاقات غريبة مثل .onin ولا يأخد بروتوكول http ولا www فنحن إعتدنا على رؤية نطاقات مثل http://www.facebook.com.
و في الأخير لا نصحك نهائيا بدخولك لهذا العالم الغبي و الغريب من الأنترنيت لأنك ستكون إحدى الصحايا عند مشاهدتك لما يجري هناك. 

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. YoBit enables you to claim FREE CRYPTO-COINS from over 100 unique crypto-currencies, you complete a captcha once and claim as much as coins you can from the available offers.

    After you make about 20-30 claims, you complete the captcha and resume claiming.

    You can click on CLAIM as much as 50 times per one captcha.

    The coins will held in your account, and you can exchange them to Bitcoins or any other currency you want.

    ردحذف