Subscribe Us

Header Ads

15 نصيحة في التسويق الالكتروني للشركات الصغيرة





البريد الإلكتروني والتسويق هو وسيلة رائعة للوصول إلى الزبائن أين هم دون إنفاق الكثير من المال. بل انها مسؤولية كبيرة، أيضا، الناس لا تعطي عناوين بريدهم الإلكتروني إلى أي شخص فقط. التفكير في بدء نشرة الشركة؟ وهنا بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.

تجعل من السهل للاكتتاب. إضافة نموذج اشتراك في الصفحة الرئيسية، بلوق، صفحتك الفيسبوك، وأي مكان آخر الزبائن والجماهير هي بالفعل نشط. قد ترغب في جمع أسماء وأعياد الميلاد (للحصول على عرض خاص أو هدية) أو دعوة القراء للانضمام إلى الجماعات، ولكن لا تذهب مجنون مع الحقول المطلوبة. نموذج الاشتراك جدا طويلة قد يخيف الناس حالا.


أخبر المشتركين ما يمكن توقعه. سواء كنت تخطط لإرسال التحديثات الشركة، رسائل من الرئيس، المبيعات والتجارة الإلكترونية، وصفقات اليومية، أو الأسبوعية نصائح، فمن المهم أن تخبر القراء ما يمكن توقعه وكيف في كثير من الأحيان أن نتوقع ذلك. إعطائهم أكبر قدر من المعلومات ممكن على شكل الاشتراك الخاص بك، حتى أنها يمكن أن تقرر ما إذا كانت تريد أن تكون على قائمة أم لا.إرسال رسالة بريد إلكتروني موضع ترحيب. انها دائما ذكية لتذكير الناس لماذا انهم في القائمة الخاصة بك وطمأنتهم بأن الأمور الجيدة هي في المخزن. حتى أنك قد ترسل مشترك جديد عرض خاص أو المحتوى الحصري، كما في طريقك لتوجيه الشكر لهم على ولائهم.تصميم الرسائل الإخبارية الخاصة بك لتناسب العلامة التجارية الخاصة بك. يجب أن حملات بريدك الإلكتروني تتطابق نظرة العلامة التجارية الخاصة بك، ويشعر. إذا كنت تستخدم قالب، قد ترغب في تخصيصه لتشمل الألوان الخاصة بالشركة والشعار في الرأس. إذا رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تتفق مع بقية المحتوى الخاص بالشركة، ثم القراء سوف يشعر أكثر دراية من البداية.


جعله ممكن الإطلاع عليه. الأعضاء الخاص وانشغال الناس الذين يحصلون على الكثير من البريد الإلكتروني، لذلك فمن الأسلم أن نفترض لم يكن لديك انتباههم غير مقسمة. بدلا من كتلة واحدة طويلة وتفتيت المحتوى الخاص بك إلى فقرات قصيرة. تشمل العناوين الفرعية والصور لتوجيه القراء من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك وجعله أسهل للمسح، وإضافة دعابة إلى أعلى الرسائل الإخبارية الخاصة بك لأقول المشتركين ما في المخزن. إذا كنت تقوم بإرسال مقال طويل، والنظر في إدراج "اقرأ المزيد" وصلة حتى يتمكن الناس من الحصول على بقية عندما انها مريحة بالنسبة لهم. وينبغي أن يكون سطر الموضوع الخاص بك إلى نقطة وسهلة الهضم، أيضا. قد ترغب حتى لأ / ب خطوط موضوع اختبار لمعرفة أي منها أداء أفضل.


ارسال الناس المحتوى الذي تريد. خدمات البريد الإلكتروني النشرة توفر ميزات مثل المجموعات وتقسيم لمساعدتك على جعل المحتوى الخاص بك ذات الصلة الناس قراءته. إذا كنت تقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني مختلفة لمجموعات مختلفة (على سبيل المثال، وهي منظمة غير ربحية قد ترسل رسائل البريد الإلكتروني منفصلة للمتطوعين، والجهات المانحة، ومجلس الإدارة)، ثم يمكنك أن تسأل الناس للتحقق مربع للانضمام إلى مجموعة معينة على شكل الاشتراك الخاص بك . تجزئة يسمح لك هدف معين المشتركين في القائمة الخاصة بك دون تكليفهم إلى المجموعة. إذا متجرك هو وجود بيع، ثم هل يمكن أن ترسل حملة فقط للأشخاص بالقرب من الرمز البريدي معين، لأن المشتركين الذين يعيشون في أجزاء أخرى من العالم لا تحتاج لمعرفة ذلك. يمكنك أيضا جزء من خلال النشاط، عملاء البريد الإلكتروني، والبيانات والتجارة الإلكترونية، وأكثر من ذلك. المحتوى بإرسال ذات الصلة سوف تبقي القراء تعمل، ويشارك القراء نتطلع إلى الرسائل الإخبارية الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء.


الحفاظ على الجدول الزمني للنشر. رسالة إخبارية منتظمة هو التزام. إذا ذهبت عدة أشهر دون إرسال أي شيء، ثم المشتركين الخاص بك لن ينسى عنك، وأنها سوف تكون أكثر عرضة للحذف البريد الإلكتروني التالي، أو ما هو أسوأ، علامة على أنها غير المرغوبة. جعل الوقت للتخطيط، والكتابة، والتصميم، وإرسال الرسائل الإخبارية الخاصة بك بانتظام.


تحرير. حتى المحررين بحاجة المحررين. عندما كنت تعمل على تقويم النشر الخاصة بك، وترك متسع من الوقت لعملية التحرير والمراجعة. بمجرد إرسال حملة، فإنه يذهب مباشرة إلى صندوق البريد الوارد، وأنت لا يمكن أن نعود وتحديثه. النشرات الإخبارية تحتوي على محتوى ذات مغزى، ومنها قذرة تعكس بشكل سيئ على الشركات التي ترسل لهم. قواعد اللغة والأسلوب وبنفس القدر من الأهمية للبريد الإلكتروني لأنها لمواقع الويب وبلوق.


الاختبار. عملاء بريد إلكتروني مختلف والأجهزة المحمولة عرض رسائل البريد الإلكتروني بشكل مختلف. إرسال رسائل البريد الإلكتروني اختبار للزملاء، أو استخدام برنامج اختبار للتأكد من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف تبدو جيدة على شاشات الكبيرة والصغيرة. اختبار يكشف اخطاء التصميم قبل فوات الاوان، ويمكن أن يتنبأ برامج اختبار ما إذا كانت الحملة سوف ننشغل في فلتر البريد المزعج. يمكنك حتى يمكن إعداد حسابات مع عدد قليل من خدمات البريد الإلكتروني المختلفة للاختبار سهل. تجنب إرسال صورة واحدة كبيرة كما حملة، وتغطية القواعد الخاصة بك مع خيار نص عادي لكل البريد الإلكتروني.


التفكير المحمول. إذا لم تظهر حملة حتى على الأجهزة النقالة، وانها لن أداء جيدا للغاية. كل ما ترسل ينبغي أن تكون صديقة للالمحمول. تحقق من "البريد الإلكتروني في الحركة" INFOGRAPHIC ReturnPath" لبعض البيانات التي قد تؤثر على الطريقة التي تصميم رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك. واحدة من أبرز: ووفقا للدراسة، و 63 في المئة من الأميركيين و 41 في المئة من الأوروبيين من شأنه غلق أو حذف البريد الإلكتروني التي ليست الأمثل للجوال. قد يكون الوقت قد حان للبدء في استخدام قالب استجابة.تعرف قواعد الرسائل غير المرغوب فيها. وهناك الكثير ن الناس الأبرياء إرسال البريد المزعج لأنها لم تكن تعرف أي أفضل. تقرأ على الفعل CAN-SPAM لتجنب أي مشاكل. ببساطة، كنت سمحت لإرسال البريد الإلكتروني السائبة فقط للأشخاص الذين طلبت خصيصا ليكون على قائمة العناوين الخاصة بك. إذا كنت جمعت عناوين البريد الإلكتروني للحصول على الهبات وجبة غداء أو دعوة الحدث، ثم لم يكن لديك الإذن لإرسال رسائل البريد الإلكتروني والتسويق إلا إذا جعلت ذلك واضحا في الاشتراك. تضمين ارتباط إلغاء الاشتراك واضح في كل البريد الإلكتروني، و لا ننسى أن نذكر المشتركين كيف وصلوا في القائمة الخاصة بك في المقام الأول.


جعله وللمشاركة. إرسال المحتوى الذي يريد الناس للمشاركة، وتجعل من السهل بالنسبة لهم للقيام بذلك. بالتأكيد، يمكن للمشتركين الأمام حملتك للأصدقاء، ولكن هذا الكثير أن نسأل. تضمين ارتباط الجمهور إلى إصدار الويب من حملتك حتى يتمكن الناس من قراءتها خارج من برامج البريد الإلكتروني الخاصة بهم، والنظر في إضافة تويتر والفيسبوك وصلات في النشرة الخاصة بك، لذلك يمكن للقراء مشاركة المحتوى الخاص بك حيث انهم بالفعل نشط. عندما أصدقائهم تبدأ المشاركة والاشتراك، عليك أن تعرف انها تعمل.إبقاء العين على احصائيات الخاص بك. معظم خدمات البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية تقدم تقارير الحرة التي تحتوي على معلومات مفيدة. تعلم كيفية قراءة وفهم التقارير الخاصة بك، بحيث يمكنك استخدام الإحصاءات لتحسين حملاتك للمضي قدما. إيلاء الاهتمام لفتح الخاص بك وانقر اسعار، وتحديد أي أنماط التي تجعل هذه الأرقام تذهب صعودا أو هبوطا. إذا تلقى الحملة عدد كبير من إلغاء الاشتراك، ثم حاول شيئا مختلفا في المرة القادمة.تكون ودية. لا تتردد في استخدام لهجة عارضة في النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بك. وبما أن معظم رسائل البريد الإلكتروني التي تأتي مباشرة من شخص واحد، الناس يتوقعون الأصوات البشرية في البريد الوارد الخاص بهم. هناك فرصة جيدة المشتركين الخاص بك بالفعل في إطار غير رسمي من العقل عندما كنت فحص البريد الإلكتروني الخاصة بهم، لذلك قد يبدو صوت رسمي مفرط أو ممل للخروج من المكان. بالإضافة إلى ذلك، لقد قدمت لكم عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بهم، لذلك كنت بالفعل على أساس الاسم الأول. إذا قمت بجمع الأسماء الأولى على شكل الاشتراك الخاص بك، يمكنك تضمين حيوي لهم في تحيات البريد الإلكتروني الخاص بك.فقط بإرسال البريد الإلكتروني إذا كان لديك شيء لتقوله. هذا واحد يبدو واضحا، ولكن الكثير من الشركات تبدأ النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني مع أي خطة ولا شيء لتقوله. البريد الإلكتروني هو مجرد وسيلة لنشر المحتوى، المحتوى نفسه يجب أن يأتي أولا. قبل البدء في النشرة الإخبارية، تأكد من انها التزام المستدام التي سوف تساعدك على تحقيق أهداف عملك. خلاف ذلك، عليك أن تكون إضاعة الوقت المشتركين الخاص بك والوقت الخاص بك. اسأل نفسك: ما هو الهدف لهذا النوع من الاتصال؟ ماذا علينا أن نقول؟ كيف سنقوم قياس النجاح؟ إرسال الرسائل الإخبارية مدروس، والحفاظ على التركيز على رسالة الشركة.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات